النجماويون ودعوا عباس عطوي بالتظاهرات.. كيف سيكون استقباله؟

النجماويون ودعوا عباس عطوي بالتظاهرات.. كيف سيكون استقباله؟

Whats up

Telegram

سيكون جمهور النجمة عند الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل، على موعد مع الإطلالة الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الصربي دراغان يوفانوفيتش ومساعده عباس عطوي.

وسيلعب فريق النجمة أمام الراسينغ، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب البلدي في جونية، ضمن الجولة الثالثة لسداسية اوائل الدوري اللبناني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وحل الثنائي خلفاً للمدرب البرتغالي باولو مينيزيس، الذي تم الاستغناء عنه بسبب سؤ النتائج، حيث أهدر متصدر الدوري المنتظم 8 نقاط توالياً، بدأت بالخسارة القاسية بمواجهة الغريم التقليدي الانصار باختتام الذهاب، ولم يستفق النبيذي منها منذ انطلاق السداسية، وذلك بعد التعادل امام البرج، إلى ان وقعت الهزيمة بمواجهة الصفاء، والتي أدت “لزلزال” كانت له ارتدادات جماهيرية غاضبة، هدأت نسبياً بإقالة مينيزيس.

وان كان تعيين الصربي دراغان لم يلب طموح جماهير النجمة، لكن تعيين عطوي سيكون له بلا شك صدى ايجابياً، كونه واحد من اللاعبين الذين تكن لهم القاعدة الشعبية للنادي، محبة جارفة، والتي قامت بظاهرة غير مسبوقة وقت أبعاده عن الفريق في صيف الـ2017، تمثلت بتنظيم مسيرات صاخبة في عدد من مناطق العاصمة وضواحيها تنديداً بالاستغناء عنه.

واليوم سيكون عطوي أمام فرصة رد الدين لعشاقه كروياً، وذلك بإعادة فريقهم إلى منصة التتويج بالدوري، علماً أن آخر لقب حققه النبيذي كان تحت قيادته كلاعب عام 2014.

ولا شك أن عصر يوم الجمعة المقبل، سيكون ملعب جونية على موعد مع أجواء عاطفية، ترحيباً بعطوي، وستختلف حكماً عن الطريقة التي خرج بها من النادي قبل أكثر من 6 أعوام مضت.

وسيلعب يوم السبت الأنصار والبرج بالتوقيت والمكان عينهما، حيث يترقب جمهور الاخضر استكمال رجال يوسف الجوهري لانطلاقتهم المرعبة، في حين يأمل مناصرو فريق القلعة الصفراء عودة فرسانهم إلى سكة الانتصارات.

وسيتواجه العهد مع الصفاء عند الثالثة عصر الاحد المقبل بنفس الملعب، وذلك عقب عودة ابطال الدوري من العراق، حيث يواجهون مساء اليوم نادي الكهرباء بنصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب، آملين متابعة المسار نحو المحطة النهائية لتكرار إنجاز التتويج عام 2019.

وتصطدم تطلعات العهد المرتاح نسبياً محلياً، بطموحات الصفاء، الذي أيقن بمواجهة النجمة الاخيرة، أن بمقدوره ترجمة الإمكانيات التي يتمتع بها، سعياً وراء لقب غائب عن خزائنه منذ العام 2016.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram