خيبة أمل... الإصابة تحرم الجمهور من "الرقصة الأخيرة" بين ميسي ورونالدو

خيبة أمل... الإصابة تحرم الجمهور من

Whats up

Telegram

حرم كريستيانو رونالدو من "رقصته الأخيرة" مع ليونيل ميسي بعد استبعاده من مباراة النصر الودية القادمة مع إنتر ميامي.
 ويلعب الفريق السعودي مع إنتر ميامي الخميس في كأس موسم الرياض، وهي بطولة استعراضية من ثلاثة فرق تضم أيضًا الهلال. وبما أنّ الحدث كان يجب أن يجمع بين رونالدو وميسي فقد تم وصف مباراة الخميس بأنها الحدث الرئيسي بين اثنين من أعظم اللاعبين على الإطلاق مرة أخرى. 
والتقى رونالدو وميسي آخر مرة في الملعب عندما فاز باريس سان جيرمان 5-4 على تشكيلة كل النجوم السعودية العام الماضي، سجل كلا اللاعبين في المباراة ورونالدو حقق ثنائية، ولكن قبل 24 ساعة فقط من الموعد المتوقع لبدء لم شملهما في عام 2024، تم سحب النجم البرتغالي من تشكيلة يوم المباراة، إذ أنّ مهاجم النصر يعاني من إصابة في ربلة الساق، بحسب ما أكد المدرب لويس كاسترو يوم الأربعاء. 

إنها ضربة كبيرة للمشجعين، على الرغم من أنهم سيظلون قادرين على مشاهدة أحد أفضل فرقهم ضد فريق ميامي المرصع بالنجوم. 
أثناء وجودهما في الدوري الإسباني، تبلور التنافس بين ميسي ورونالدو، حيث يتنافس ريال مدريد وبرشلونة باستمرار على الألقاب الإسبانية وحتى الهيمنة الأوروبية، كما سيطر رونالدو وميسي أيضا على الجوائز الفردية، حيث تنافسا وجهًا لوجه على أعظم الألقاب. 
 على الرغم من غياب رونالدو، لا يزال النصر يتباهى بفريق موهوب، مع وصول العديد من نجومه الجدد الصيف الماضي، ساديو ماني وأيمريك لابورت ومارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس جميعهم في النادي السعودي.
 وسجل رونالدو 20 هدفا في 18 مباراة في الدوري هذا الموسم، وثلاثة أهداف أخرى في خمس مباريات في دوري أبطال آسيا، ويحتل النصر حاليًا المركز الثاني بعد الهلال في دوري المحترفين السعودي ويتخلف عن المتصدر بسبع نقاط، وأولويتهم هي جعل رونالدو لائقًا في الوقت المناسب في 25 شباط / فبراير، عندما تنطلق مباراتهم القادمة في الدوري ضد الشباب.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram