ب "عزّّ الصيف"... تغيّر مفاجئ بحالة الطقس!

ب

Whats up

Telegram

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غدا الثلاثاء غائما جزئيا الى غائم احيانا ورياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية، واستقرار بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال وارتفاعها بشكل طفيف في الداخل مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة وانعدام الرؤية بشكل كلي. وجاء في النشرة الآتي:
– الحال العامة: منخفض جوي محدود الفاعلية متمركز فوق تركيا يؤدي الى طقس صيفي معتدل ورطب مع درجات حرارة تقارب معدلاتها الموسمية يرافقه رياح ناشطة ويستمر تأثيره للايام المقبلة.
– الطقس المتوقع في  لبنان:
الثلاثاء:غائم جزئيا الى غائم احيانا ورياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية واستقرار بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال وارتفاعها بشكل طفيف في الداخل مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة وانعدام الرؤية بشكل كلي.


الأربعاء:غائم جزئيا الى غائم احيانا صباحا يتحول تدريجيا مساء الى قليل الغيوم واستقرار بدرجات الحرارة في الداخل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال وانخفاضها بشكل طفيف على الساحل مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة وانعدام الرؤية بشكل كلي.


الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا احيانا مع انخفاض بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها على الجبال وفي الداخل مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة و رؤية سيئة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram