حصل طالب متميز من لبنان على اعتراف طبي وطني لاكتشافه طريقة تسمح بالإقلاع عن التدخين في أسبوع واحد بدون مواد كيميائية وأطباء أو أي طرق غير فعالة أخرى

حصل طالب متميز من لبنان على اعتراف طبي وطني لاكتشافه طريقة تسمح بالإقلاع عن التدخين في أسبوع واحد بدون مواد كيميائية وأطباء أو أي طرق غير فعالة أخرى

Whats up

Telegram

حدث شيء لا يصدق في المنتدى العالمي حول النيكوتين في لبنان. وقفت القاعة بأكملها وصفقت للمتحدث على خشبة المسرح لمدة 10 دقائق. نحن نتحدث عن الطالب ليبيية كريم عبد الله. كان هو الشخص الذي اقترح صيغة فريدة تسمح لك بالإقلاع عن التدخين بسرعة ودون أي قيود.

قدم كريم فكرة رائعة تعمل عليها الهياكل العلمية ليبيية حاليا. انتشر خبر هذه الفكرة على الفور ليس فقط في لبنان، ولكن في جميع أنحاء العالم. شارك متخصصون من برنامج أبحاث النيكوتين في لبنان ومن عيادات خاصة مختلفة في إنتاج الدواء، جحتى تم بالفعل! تم تصنيع العقار بالفعل، لكن في الوقت الحالي لا يستطيع شرائه سوى سكان لبنان!

كيف ينقذ هذا العقار الجديد ملايين الأرواح ولماذا يمكن للمواطنين الليبيين الحصول عليه بخصم كبير - اقرأ مقالنا اليوم.
جعلت مأساة في عائلته كريم يدرك أن لاصقات النيكوتين وأقراص الوصفات الطبية تشكل خطورة على الصحة في نصف الحالات على الأقل، وأنها في الواقع لا تحل مشكلة الرغبة الشديدة في التدخين.
المراسل: كريم، أنت تعتبر من أذكى 10 طلاب طب في العالم. لماذا قررت التعامل مع مشكلة التدخين؟

كريم: ليس لدي رغبة كبيرة في الحديث عنها علنًا، حافزي خاص تمامًا. قبل بضع سنوات، توفيت والدتي بسبب سرطان الرئة، وكانت تدخن منذ سنوات. كانت تحاول الإقلاع عن التدخين لفترة، وبعد لحظة ماتت أثناء نومها. كما ماتت جدتي لنفس السبب. بدأت الدراسة بعد وفاته لفهم المشاكل المرتبطة بالرغبة في التدخين وكيفية حلها. لقد صدمت، أدركت أن لاصقات وأقراص النيكوتين تشكل خطورة كبيرة على الصحة ولا تحل المشكلة حقًا. كانت أمي تستخدم لاصقات النيكوتين، واستخدمت حبوبًا ضارة لمدة 5 سنوات.

خلال السنوات الثلاث الماضية، كنت أركز كثيرًا على هذه المسألة. ظهرت الطريقة الجديدة للإقلاع عن التدخين التي يتحدث عنها الجميع الآن بينما كنت أكتب أطروحتي. رأيت أنني قد صنعت شيئًا جديدًا، لم أكن لأفكر مطلقًا في إثارة هذا القدر من الاهتمام من هذا العدد من الهياكل.

عرضت شركة أدوية أمريكية على كريم 2000000 دولار مقابل صيغته، وكان يخطط لبيع هذا المنتج بسعر حوالي 1000 دولار، لكنه رفض، مع العلم أن قلة من الناس فقط كانوا قادرين على شراء مثل هذا المنتج الباهظ الثمن! الغرض من حياة كريم هو مساعدة أكبر عدد ممكن من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرغبة الشديدة في التدخين.
المراسل: ما هي الكيانات التي نتحدث عنها؟

كريم: بمجرد ظهور منشور عن أسلوبي للتخلص من الرغبة الشديدة في التدخين، بدأت في تلقي عروض لبيع فكرتي. الأول كان الفرنسيون، الذين عرضوا عليّ 300000 يورو. وآخرهم الأمريكيون، عرضت عليّ شركة صيدلانية قابضة 200000 دولار. بدأت أيضًا في تلقي تهديدات من شركات التبغ المعروفة، فهم لا يريدون أن ينفق الناس أموال أقل على منتجات التبغ الخاصة بهم. الآن اضطررت إلى تغيير رقم هاتفي وإلغاء الاشتراك في الشبكات الاجتماعية، لأن الناس والمشترين المحتملين لا يمكنهم تركني وحدي.

المراسل: لكن على حد علمي أنك لم تبيع الصيغة بعد، أليس كذلك؟

كريم: نعم، ربما يبدو الأمر غريباً، لكنني لم أقم بإنشائه لجعل الثراء غريباً. ماذا سيحدث إذا بعت الصيغة في الخارج؟ سيحصلون على براءة اختراع لكل شيء ويبدأون في بيع المستحضر بسعر مرتفع. قد أكون صغيرا لكنني لست غبيا. بهذه الطريقة، لن يكون لدى لبنان ببساطة فرصة واحدة لمعالجة مشاكلهم مع التدخين. أخبرني طبيب أجنبي أن هذا الإعداد سيكلف 1000 دولار على الأقل. عن ماذا نتحدث؟ من يستطيع شرائه في لبنان مقابل 1000 دولار؟

لهذا السبب، عندما تلقيت عرضًا للمشاركة في إعداد مكمل رسمي لبنان، وافقت على الفور. لقد قمنا بتطوير إعداد مع أفضل المتخصصين في برنامج أبحاث النيكوتين في لبنان والعديد من العيادات الخاصة. شعرت بالدهشة. الآن خضع التحضير لجميع الاختبارات السريرية وهو متاح للجمهور.


قاد إنتاج المستحضر د. كمال علي أكاديمي معروف في الصناعة. طلبنا منه أن يخبرنا عن هذا الإعداد الجديد والخطط الخاصة به.


د. كمال عليه

المراسل: أستاذ، لماذا أنت مهتم بهذا الابتكار؟ وهل هذه الصيغة حقًا واحدة من أفضل الصيغ للإقلاع عن التدخين؟

د. كمال علي: فكرة كريم اكتشاف مثير للإعجاب، ويمكن تسميتها اكتشاف دليل لأنها توضح الطريقة الأكثر فاعلية للإقلاع عن التدخين. ونحن نتحدث عن طريقة مفيدة طوال الحياة!

هذا المنتج الذي ننتجه بالصيغة المعتمدة من هو في الواقع أفضل منتج في السوق في الوقت الحالي. يعتمد على طرق جديدة تمامًا للتخلص من الرغبة الشديدة في التدخين. الأساليب القديمة مثل لاصقات وأقراص النيكوتين لا تعمل. لا يمكن أن تقدم نتائج نهائية، وعلاوة على ذلك، لها آثار جانبية خطيرة. لكن Kozalak Macunu يعزز عملية استعادة الرئتين التي تضررت من التدخين على المستوى الخلوي. يزيل الدواء الاعتماد النفسي والجسدي على النيكوتين ويزيد مستويات الأكسجين في الدم بسبب أصله الطبيعي.

لذلك نحن نتحدث عن منتج توصل إليه العديد من الأطباء والخبراء على مر السنين معًا لتطوير علاجات فعالة.

المراسل: لماذا التدخين خطير جدا؟

د. كمال علي: بمجرد النظر إلى إحصاءات الصحة والوفيات في لبنان، يمكننا القول أن أكثر من مليون شخص يعانون من مشاكل في الرئتين بسبب التدخين. لهذا السبب، يضطر حوالي 9000 شخص للعيش بمساعدة جهاز التنفس الاصطناعي. هناك وفيات ناجمة عن سرطان الرئة وأمراض أخرى يسببها النيكوتين. يؤدي التدخين أيضًا إلى تراكم مواد سامة في الجسم تدخل مجرى الدم وتسبب العدوى. تنتشر العدوى في جميع أنحاء الجسم وبالتالي فهي تشكل خطراً على جميع الأعضاء.

المراسل: هناك العديد من الأدوية التي تساعد في الإقلاع عن التدخين، ما رأيك بها؟

د. كمال علي: نعم، هناك أنواع عديدة من الأدوية. لكنهم ليسوا مفضلين للغاية للأسباب الموضحة من قبل. كل هذا يساعد لفترة قصيرة ويمنحك شعورًا بالشفاء لفترة قصيرة، ولكن بعد ذلك يكون الأمر نفسه. هذه الأدوية أكثر ضررًا من كونها مفيدة. لا يمكنهم شفاء الرئتين وقتل الرغبة الشديدة في التدخين.

المراسل: هل سيتم بيع Kozalak Macunu في الصيدليات؟

د. كمال علي: بمجرد أن أحدثت هذه الصيغة الخاصة، والتي كانت اكتشاف كريم، ثورة في الصناعة، اصطفت جميع شركات الأدوية من جميع أنحاء العالم لشراء حقوق هذه الصيغة. لسوء الحظ، لم يتم بيع تركيبة كريم لهم لصنع الدواء وتصنيعه وتسويقه. من ناحية أخرى، لا يريدون أن يصل هذا المنتج إلى السوق. في الواقع، هذا المنتج هو كنز ثمين لسوق الأدوية. في الولايات المتحدة فقط، تدر هذه الأدوية مليارات الدولارات من العائدات. ولكن مع Kozalak Macunu، لن ينفق أي شخص المال على العلامات التجارية القديمة وغير المجدية بشكل منتظم، مما يجعلك تنسى مخاوفك المشتركة التالية.

المراسل: ولكن من أين نشتريه لأن الدواء غير متوفر في الصيدليات؟

د. كمال علي: قررنا القيام بتوزيع مباشر لمضاد Kozalak Macunu. قمنا بتقييم جميع الخيارات الأفضل لتجنب الصيدليات الشبكية والوسطاء الآخرين. في يوم 5/4/2024 ستكون هناك حملة إعلانية للشراء بسعر مخفض.

المراسل: هذا يبدو مثيرا للاهتمام، ولكن ما هو السعر العادي لمكافحة Kozalak Macunu؟

د. كمال علي: تمكنا من التوصل إلى اتفاق مع لتلقي أموال لتغطية معظم المصاريف حتى 50%. لحسن الحظ، فهم يفهمون مدى أهمية أن يتم التعرف على هذا الإعداد للسكان، وليس فقط لعدد قليل من المحظوظين. في المقابل اتفقنا على عدم تصدير المستحضر للخارج ولكن توزيعه في لبنان فقط.

المراسل: شكرا د. كمال! كان من المثير للاهتمام اكتشاف هذا المنتج المبتكر! هل تود أن تقول شيئًا آخر لقرائنا؟

د. كمال علي: شكراً لك. أود أن أنصح جميع القراء بمحاولة حل مشكلة التدخين لديهم، فهي سبب أمراض مثل:

سرطان الرئة
أمراض القلب والسكتات الدماغية
العقم
إعتمام عدسة العين
ضعف السمع

من فضلك لا تؤجل الإقلاع عن التدخين مرارًا وتكرارًا، ابدأ في محاربة مشكلتك الآن!

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram