فضيحة جنسية تطيح مذيع "بي بي سي" الشهير هيو إدواردز

فضيحة جنسية تطيح مذيع

Whats up

Telegram

ارتبط حضوره التلفزيوني بأهم الأحداث في المملكة المتحدة منذ العقد الأول من القرن الـ21

قدم مذيع "بي بي سي" البارز هيو إدواردز استقالته من المحطة البريطانية، وفق ما أعلنت أمس الإثنين المجموعة الإذاعية والتلفزيونية التي تولى هذا الإعلامي الشهير قراءة نشرتها الإخبارية المسائية طوال 20 عاماً قبل أن يواجه فضيحة ذات طبيعة جنسية.

وأوضحت المجموعة في بيان أن إدواردز الذي ارتبط حضوره التلفزيوني بأهم الأحداث في المملكة المتحدة منذ العقد الأول من القرن الـ21، "قدم استقالته اليوم وغادر بي بي سي".

وأضافت "بي بي سي" أن "هيو الذي عمل لمدة 40 عاماً شرح أنه اتخذ قراره بناءً على نصائح أطبائه".

الفضيحة

وكان إدواردز البالغ 62 سنة أوقف عن العمل في يوليو (تموز) 2023 بعدما اتهم بدفع مبالغ مالية لقاصر في مقابل الحصول على صور إباحية. وما لبث النجم التلفزيوني أن أدخل المستشفى بسبب معاناته مشكلات اكتئاب.

وتصدرت هذه الاتهامات التي نشرتها صحيفة "ذي صن" الشعبية اهتمامات وسائل الإعلام البريطانية في يوليو، وتوالى كشف المعلومات تباعاً في الأيام التالية. وامتنعت وسائل الإعلام البريطانية في البداية عن ذكر اسم المذيع الذي طاولته الاتهامات خوفاً من تعرضها لعقوبات بسبب التشهير أو التعدي على الخصوصية.

لكن والدة القاصر قالت إن المذيع دفع مبلغ 35 ألف جنيه استرليني (نحو 43 ألف دولار) لنجلها القاصر الذي كان يبلغ 17 سنة وقتها في مقابل الحصول منه على صور إباحية على مدى ثلاث سنوات، الأمر الذي أسهم في تغذية إدمان الفتى المخدرات.

لكن الشاب الذي كان يبلغ 20 سنة عندما اندلعت القضية وصف الاتهامات بأنها "هراء".

وأكدت الشرطة أنها لم تتوصل إلى أية عناصر تؤكد ارتكاب جرم جزائي.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram