لا يجب طعن "الحزب"!

لا يجب طعن

Whats up

Telegram

اعتبرت أوساط تابعة لفريق الممانعة لصحيفة “الديار”، أن الموضوع الرئاسي هو الحاكم على نمط التفكير عند المسيحيين، وأي مخطط اقليمي خبيث وان كان مخططاً “اسرائيليا” هو غير حاضر بالنسبة لهم، لان الاولوية لهم هي انتخاب رئيس للجمهورية.

وأضافت هذه الاوساط لصحيفة “الديار” أنه في هذا الوقت العصيب، لا يجب أن يتحول الداخل اللبناني الى بيئة تطعن “حزب الله” في وقت تحتاج المقاومة الى ادراك البنانيين خطورة الوضع في المنطقة وما تحيكه “اسرائيل” من مخططات عدوانية تجاه لبنان وشعبه.

وفي اطار علاقة “حزب الله” و”التيار الوطني الحر”، رأت هذه الاوساط التابعة لفريق الممانعة لصحيفة “الديار” أن لجوء النائب جبران باسيل الى التفلت من الشروط والقيود الموضوعة في اتفاق مار مخائيل، ينبع من اعتقاده أن “حزب الله” منشغل بالجبهة الجنوبية وغير أبه للجبهة الداخلية وهذا امر غير صحيح. بيد ان المقاومة تعتبر ان انتخاب رئيس يتطلب حوارا لتقريب وجهات النظر بين الافرقاء وان البلاد يجب ان يديرها رئيس يلقى قبولا عند كل الاطراف وله حيثية شعبية. لكن كل الاطراف الاخرى رفضت دعوة الرئيس نبيه بري للحوار لاعتبارات عدة.

وعن تمسك “حزب الله” بالمرشح سليمان فرنجية، فقد اوضحت هذه الاوساط لصحيفة “الديار”، أن المقاومة ترى في فرنجية شخصا له حيثية دولية وشعبية داخلية فضلا عن علاقاته مع الدول العربية اما المرشحون الاخرون فيتم انزالهم بالمظلة على اللبنانيين وبين ليلة وضحاها وعليه تسعى احزاب معينة الى تسويقهم على انهم المرشحون المناسبون لرئاسة الجمهورية.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram