أنشيلوتي يعترف بسوء اداء ريال مدريد رغم التأهل بدوري الأبطال

أنشيلوتي يعترف بسوء اداء ريال مدريد رغم التأهل بدوري الأبطال

Whats up

Telegram

رغم حسم ريال مدريد تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بدا مدربه كارلو أنشيلوتي غير راض على ما شهدته المباراة أمام لايبزيغ الالماني، والتي انتهت بالتعادل 1-1، في إياب دور الـ 16، فتفوق بمجموع المباراتين (2-1)، بعد فوز الملكي ذهاباً بهدف وحيد.

واعترف المدرب الايطالي، أن ريال لم يكن في يومه: “كانت مباراة سيئة.. لعبنا بشكل سيء، لعبنا بتردد من البداية وحتى النهاية”.

ولم يخالف الإنكليزي جود بيلينغهام رأي مدربه وقال: “لم نلعب مباراة جيدة، لكن هذه مباراة في دوري الابطال وليست نهاية العالم”.

وسجل البرازيلي فينيسيوس جونيور هدف ريال (د 65)، والمجري ويلي أوربان للضيوف (68).

وبعكس ريال، لم يجد مانشستر سيتي صعوبة في التأهل، بتكرار فوزه على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي، بنفس نتيجة لقاء الذهاب 3-1، وهو بذلك نجح بتحقيق فوزه العاشر على التوالي بدوري الأبطال، وأصبح ثالث فريق يحقق هذا الرقم بعد كل من ريال مدريد موسم 2014 – 2015 وبايرن ميونخ موسم 2019 – 2020.

وكالعادة كان نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند محط الانظار، فلم يخذل عشاقه، بتسجيله أحد أهداف فريقه، ليرفع رصيده إلى 41 هدفا و5 تمريرات حاسمة في 37 مباراة لعبها بشكل عام في مسيرته بدوري الأبطال، محققاً احصائية ملفتة، كونه سجل بمعدل هدف كل 70.9 دقيقة.

وحسم سيتي اللقاء في الشوط الأول بتسجيله أهدافه الثلاثة عبر المدافع السويسري مانويل أكانجي (5) والأرجنتيني خوليان ألفاريس (9) وهالاند (45+3)، فيما سجل النروجي مغربي الأصل محمد اليونسي هدف كوبنهاغن (29).

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram