بالصور: ضبط مخزن محروقات تحت الارض في طريق الجديدة!

Whats up

Telegram

افادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، انه بناءً للبلاغ الصادر عن محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود الطلب من كافة المواطنين القاطنين أو العاملين ضمن نطاق مدينة بيروت، إبلاغ الإدارة عن المستودعات التي يملكونها أو يستثمرونها أو يشتبهون في إحتوائها على مواد ملتهبة أو قابلة للإشتعال في الطوابق السفلية والأرضية.

 

كلف المحافظ عبود فوجي الاطفاء وحرس مدينة بيروت برفقة مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت إجراء الكشف اللازم والتأكد من عدم تشكيلها خطراً على السلامة العامة.

وتم ضبط كمية كبيرة من المواد البترولية سريعة الاشتعال كمادتي البنزين والكاز مخزنه داخل مستودع سفلي عبارة عن مخزن للكتب في منطقة طريق الجديدة مقابل مستشفى المقاصد لصاحبه ( ه.ط).

 

وقدرت الكميات المضبوطة بحوالى 1185 ليتر من مادة البنزين مخزنة داخل خمسة براميل بلاستيك يحتوي كل منها على 180 ليتر و برميل حديدي يحتوي على 225 ليتر وثلاثة براميل بلاستيك يحتوي كل منها على20 ليتر من مادة البنزين، اضافة الى وجود ثلاثة براميل تحوي مادة الكاز كلها موجوده داخل المستودع.

علماً أن المخزن المذكور لا يتمتع بأدنى شروط السلامة العامة حيث تبين بعد الكشف ان مطافئ الحريق اليدوية الموجودة في المستودع منتهية الصلاحية.

 

وبناء على اشارة المحافظ عبود قام رجال فوجي الاطفاء وحرس بيروت بمصادرة تلك البراميل ونقلها الى مكان آمن حائلين دون حصول كارثة آخرى كانت ستتسبب بها تلك المواد خاصة انها مخزنة في مستودع موجود بين المباني والاحياء السكنية.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram