نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مجموعة صور عبر خاصية الستوريز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أثارت فيها الجدل بتهجمها على بعض الأشخاص.
وكتبت نادين: “وأرجع أقول نحنا اللي عملنا للناس الزبالة قيمة”، ونشرت بعدها منشور آخر وكتبت: “خليك مع الرخيص، أنا غالية عليك”.
وجاءت ردة فعل المتابعين معبّرة عن حشريتهم بمعرفة من تقصد نادين ولمن توجه هذه الرسالة الحادّة، كما أكد بعض المتابعين على كلامها وعلى صواب رأيها.
وكانت قد احتفلت نادين أخيراً بوصولها إلى 14 مليون متابع على حسابها الخاص.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :