إستنكرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم اليوم الخميس، الأحداث التي شهدتها العاصمة بيروت، وبالأخص محيط منطقة الطيونة، بسبب السلاح المتفلِّت والمنتشر والذي يهدِّد المواطنين في كل زمان ومكان.
ونشرت شمس الأغنية صوراً محزنة لأطفال إحدى المدارس المتواجدة في محيط الأحداث، وهم يختبئون رعباً تحت الطاولات أو في رواق المدرسة، ومنهم من أتى أهلهم لإصطحابهم للمنزل في مشهدٍ محزن، أعاد لأذهان اللبنانيين مشاهد مرعبة من الحرب الأهلية.
وعلّقت شمس الأغنية بالقول: شو ذنب الطفولة المظلومة تعيش هالرّعب بعد غياب سنتين عن المدارس؟!.. #لبنان"، في إشارة إلى الإنقطاع الذي كانت قد فرضته جائحة كورونا.
"نجوى نيوز"
شو ذنب الطفولة المظلومة تعيش هالرّعب بعد غياب سنتين عن المدارس؟ ?#لبنان pic.twitter.com/rqnHXl919f
— Najwa Karam (@najwakaram) October 14, 2021
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :