وفاء عامر: "عمري ما أطلب الطلاق من جوزي.. ولو خانني هبقى أنا السبب" (فيديو)

وفاء عامر:

 

 

 

 

أكد الفنانة وفاء عامر، أن المرأة المطلقة في مصر واخدة حقها في مصر حاليا لم تعد مظلومة خاصة في ظل وجود المجلس القومي للمرأة "، 

وبسؤالها عن إمكانية طلبها للطلاق خلال لقاءها في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر"mpc مصر"، أجابت قائلة: "أنا عمري ما أطلب الطلاق من جوزي حتى لو عمل إيه.. حتى لو خانني هبقى أنا السبب، لأن زوجي له حاجات كتيرة تشفع له وأنا الحمد الله جوزي المنتج محمد فوزي مش خاين".

 

وتابعت وفاء عامر: "نعيش عصر نهضة جديد في مصر في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي يوازي عصر النهضة التي شهدته مصر خلال حكم محمد علي باشا".

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي