#نجوى_كرم عن الظروف التي يتخبّط فيها #لبنان: "أساسُ الحلّ في تغيير هذه العقلية لدى الحكّام"!

#نجوى_كرم عن الظروف التي يتخبّط فيها #لبنان:

 

 

 

 

 

في مقابلة صحفية أجرتها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لصالح أحد المواقع الإخبارية اللبنانية، على هامش حفلها الضخم والناجح في "مهرجان جرش" في دورته الـ35، أعربت شمس الأغنية عن سعادتها بالمشاركة للمرة العاشرة في هذا المهرجان، معتبرةً هذا المسرح بما يحمله من تاريخ وقيمة، وما يجذبه من جمهور ومتابعة، هو إضافة لمسيرة أيّ فنان يقف عليه ويغنّي أمام جمهوره، الذي يمثّل بتواجده في المدرجات، السلوك الحضاري وعشقه للفن والفرح.
وحول إمكانية إقامتها لحفلات في لبنان، أكّدت أنها على أتمّ الجهوزية لتقديم كل ما يُفرح اللبنانيين، ويُظهر الصورة الجميلة والحقيقية للبنان الجمال والفن والثقافة.
وبالحديث عمّا يعيشه اللبنانيون من ألم ومعاناة، والسُّبل الواجب إتباعها ليخرج لبنان من أزمته، رأت شمس الأغنية أنّ أساس الحلّ لابدّ أن ينبع من حكّام يحبّون وطنهم قبل كلّ شيء، ويضعون مصلحة لبنان فوق مصالحهم الشخصية وقبل مصلحة أيّ بلدٍ آخر، وأكّدت أنه حين تتغيّر هذه العقلية لدى الحكّام، حينها فقط يمكن للبنان أن يخرج من هذا التخبّط والإنهيار.
وعمّا إذا كانت ستشارك في التصويت في الانتخابات النيابية المقبلة، أكدت نجوى أنها حتماً ستصوّت وتقترع لمن هو الأفضل، ولمن تعرف أنه سيقوم بخطوات متطورة لتحقيق مصلحة الشعب اللبناني، وتابعت: "علينا جميعاً أن ننتخب وأن نعرف جميعاً من نختار".
"نجوى نيوز"

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي