أعلنت النجمة نوال الزغبي عن سبب تأجيل حلقتها عبر إذاعة إنرجي بالكشف أنها خالطت مصابين بفيروس كورونا.
في التفاصيل، سردت نوال الزغبي أنها كانت في حفل عشاء وتبيّن لاحقاً إصابة أحد المدعوين بفيروس كورونا، ورغم سلبيّة نتيجة تحاليلها إلا أنها فضّلت الانتظار أسبوعين للتأكّد من النتيجة.
وبذلك تكون نوال الزغبي قد نفت الشائعات حول إصابتها بفيروس كورونا.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :