‏‎#نجوى_كرم كانت "مذاكرة منيح" أجواء المسرح.. ولهذا أُعتُبر حفلها الأنجح في ‎#مهرجان_جرش!

‏‎#نجوى_كرم كانت

 

 

 

 

 

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم يوم الخميس الماضي، ثاني حفلات مهرجان جرش الدولي للثقافة والفنون بالاردن، في دورته الـ35، والتي جاءت هذا العام في ظروف إستثنائية، حتّمت إقامة المهرجان بشروط إحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وبحسب تقييمٍ أجراه موقع "العربي الجديد" لحفلات النجوم الأبرز في الدورة الـ35 لمهرجان جرش الدولي، وبعد تقييم كلّ حفلٍ على حِدى، خلُص التقييم إلى أنّ حفل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم كان الحفل الأنجح في المهرجان على الإطلاق، حيث شهد تألّقاً كبيراً لها وسط تفاعلٍ لافت من الجمهور، وتصدّرت التراند في الأردن وفي عدة دول عربية.
وإعتمد الموقع في تقييمه على عدة أسباب، أهمّها أنّ شمس الأغنية "مذاكرة منيح" كما وصفها، أي أنها ملمّة بأجواء الحفل المسرحي، فهي لم تغِب كثيراً عن الحفلات ولا عن النشاطات حتى خلال فترة كورونا، بل تخطّت في عملها العقبات لسبب بسيط، وهو سيطرتها على مساحة لونها الشعبي في الغناء اللبناني، بدليل تفاعل جمهور جرش معها بطريقة بدت أكثر حماساً من تفاعله مع باقي الفنانين المشاركين في الدورة.
وكذلك تنبُّه نجوى جيداً لأجواء المسرح، عن طريق الإضافات التي تتقنها من خلال التناغم التام بينها وبين فرقتها الموسيقية، والقبض على عامل الوقت المخصص للسهرة، بتنسيق موسيقي تسبقه "بروفات" متواصلة، بالإضافة إلى الثقة التي لديها في دفع الحضور إلى التفاعل في حال حاول الإفلات دقائق من نجمة المهرجان.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي