#نجوى_كرم بعد حفلها الأسطوري في #مهرجان_جرش: "جرش حلم العزّ اللي بيلبسو الفنّان"!

#نجوى_كرم بعد حفلها الأسطوري في #مهرجان_جرش:

 

 

 

 

 

عاشت مدرّجات المسرح الجنوبي للمدينة الأثرية الاردنية "جرش" ليلة أمس، أجواءاً إستثنائية في ثاني حفلات الدورة الـ35 لمهرجان جرش الدولي للثقافة والفنون، حيث أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على حضورٍ جماهيري كبير فاق النسبة المعتمدة للمهرجان هذا العام.
بإطلالة ساحرة بفستان أبيض طويل، تألقت شمس الأغنية وقدّمت باقة من أجمل واحدث أغانيها، وسط تفاعل لافت من جمهور جرش.
ونالت شمس الاغنية في نهاية الحفل، درعاً تكريمياً من إدارة المهرجان، ونشرت صوراً من هذا الحفل الذي وُصف بالأسطوري والمذهل، وعلّقت بالقول: "#جرش دايماً حلم العزّ اللي بيلبسوا الفنّان". 
"نجوى نيوز"

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي