فجّر الفنان أحمد الزين غضبه على السياسيين في لبنان خلال تكريمه في حفل الـ”موريكس دور”، اليوم الجمعة،
وقال بعد تسلّمه الجائزة إنّ “السارقين المجرمين الفاسدين المسؤولين اللي عنّا “أحمر من السجاد الأحمر” ولازم نحطن وندعس عليهم”.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :