نوال الزغبي ترد: مش ناطرة حدا يعلمني كيف بيكون الإيمان

نوال الزغبي ترد: مش ناطرة حدا يعلمني كيف بيكون الإيمان

 

 

 

 

اثارت تغريدة النجمة اللبنانية نوال الزغبي جدلاً وهي التي غردت قائلة : “الله مثل الأكسجين، لا يمكنك رؤيته لكنك بحاجة إليه للبقاء” ما أثار ردود فعل متباينة بين بين رافض لفكرة التغريدة ومؤيد لها.

واعتبر البعض أن نوال لامست المحرمات، وأن الله لا شبيه له ولا يجوز تشبيهه بأي شيء من الأساس، ومنهم من سأل نوال عما تقصده بكلامها.”

وردّت نوال على أحد المتابعين الذي هاجمها بتعليقه على المنشور قائلة: “مش ناطرة حدا يعلمني كيف بيكون الإيمان!!! ومش بحاجة وسطاء مع رب العالمين!!! بس النوايا عاطلة عندكن للأسف! يا بني…اعطني قلبك.. وفهمكم كفاية.. هيدي إذا فهمتو اللي كتبتو”.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي