#نجوى_كرم في ‎#تركيا من أجل حفلها في ‎#StarsOnBoard !

#نجوى_كرم في ‎#تركيا من أجل حفلها في ‎#StarsOnBoard !

 

 

 

 

‏‎ وصلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم إلى مدينة أنطاليا التركية الساحلية مساء أمس السبت، قادمةً من بيروت، من أجل حفلها هناك ضمن مهرجان أنطاليا، الذي نظّمته رحلة "ستارز أون بورد" هذا الموسم برعاية شركة طيران الإمارات. ومن المنتظر أن تحيي شمس الأغنية حفلها الجماهيري في أنطاليا غداً الإثنين 30 أغسطس، على مسرح فندق "پاين بيتش"، وينتظر الجمهور إطلالتها بلهفة وشوق، بالإضافة إلى الباقة المنوّعة من أجمل أغانيها التي ستقدّمها، وخاصةً أغنيتيْها الجديدتين "مغرومة 2" و "ساحر قلوب"، التي سيشهد حفل أنطاليا على أول أداء "لايف" لهما. هذه الأخيرة "ساحر قلوب" التي عُمرها ثلاثة أيام فقط، حيث أصدرتها نجوى مساء الأربعاء الماضي، لكنها تحصد أصداءاً إيجابية ضخمة، وتحتل التراند على المنصّات الرقمية، ويتمّ تداولها بشكلٍ مَهول على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصةً على تويتر و أنستاغرام و تيك توك.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي