#نجوى_كرم تستعدّ لإحياء أقوى الحفلات في #أنطاليا إنطلاقاً من السبت المقبل!

#نجوى_كرم تستعدّ لإحياء أقوى الحفلات في #أنطاليا إنطلاقاً من السبت المقبل!

 

 

 

 

تستعدّ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم للمشاركة في رحلة "ستارز أون بورد" القادمة، والتي ستحطّ الرحال في مدينة أنطاليا في تركيا، وذلك إبتداءاً من السبت المقبل 28 إلى غاية 31 أغسطس الجاري، أي على مدى أربعة أيام وثلاث ليالي، ومن المقرّر أن تحيي خلالها أقوى الحفلات ضمن مهرجان أنطاليا. وكانت شمس الأغنية قد روّجت لهذا المهرجان عبر حساباتها على مواقع التواصل، ونشرت البوستر الرسمي الخاص بمشاركتها فيه، وعلّقت بالقول: "لاقونا بأنطاليا-تركيا.. مشتاقين". على صعيد آخر، تتصدّر شمس الأغنية المشهد الإعلامي العربي هذا الأسبوع، بعد أن نشرت صورة لها بفستان أحمر مكشوف الظهر، وعلّقت عليه بهاشتاغ "#نجوى_فينا_نسألك_سؤال ؟!"، وكان هذا السؤال هو آخر ما قاله الفنان معتصم النهار لها في فيديو كليبها الأخير "مغرومة 2"، مما يُرجّح أنها تستعدّ لطرح أغنية جديدة، أو فيديو كليب يكون تكملة للكليب الماضي، حيث فتحت طريقتُها هذه في الترويج لجديدها، الباب واسعاً أمام إستفسارات الجمهور وحماسه. "نجوى نيوز"

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي