ماجدة الرومي : تعبنا... يا رب سأَلتَك برحمتك خلّصنا

ماجدة الرومي : تعبنا... يا رب سأَلتَك برحمتك خلّصنا

 

 

 

 

نشرت السيدة ماجدة الرومي صورةً كُتب عليها عبارة "تعبنا" ويظهر فيها العلم اللبناني، وأرفقتها بتغريدتين للتعليق على انفجار عكار.

فكتبت الفنانة ماجدة الرومي " قلبي مع أهل الشهداء الابرار بعكّار، قلبي مع أهل شهداء ٤ آب ولادنا وإخوتنا، قلبي مع أهل كل شهداء الشرّ المُطلق بلبنان، وكل المِنصابين وكل المقهورين وكل المنكوبين".

وأضافت "انا ماجدة الرومي بالخندق الواحد مَعكُن قبل وبعد الموت وللموت".

وتلت الرومي صلاتها في التغريدة الثانية، فقالت "يا رب سأَلتَك برحمتك: خلّصنا. ما بقى بعيوننا دموع بعد نِبكِي! ما بقى بقلوبنا قلوب بعد نِنقِهِر. ما بقى في صلاة ما صلّيناها ولا صرخة طالعة من روح الروح ما صَرَخناها... يا ربّ رحمتك".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي