كتبت الفنانة نوال الزغبي “سلطة الذل، العهد المتسلط، الزعماء البلا ضمير، التاريخ ما رح يرحمكم ع اللي عملتوه بلبنان وشعبه!”.ووجّهت نوال الزغبي أصابع الإتهام صوبهم، قائلةً “4 آب مجزرة إنتو أبطالها! انتو أعداء الوطن! شعاركم: انا ومن بعدي الطوفان”، مُستخدمةً هاشتاغ “دولة مجرمة” و”إعدام وطن”.
سلطة الذل العهد المتسلط الزعماء البلا ضمير التاريخ ما رح يرحمكن عللي عملتوا بلبنان وشعبه!! #٤_آب مجزرة إنتوا أبطالها ! انتوا أعداء الوطن! شعاركن "انا ومن بعدي الطوفان" #لبنان ?❤️#دولة_مجرمة #إعدام_وطن
— Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) August 3, 2021
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :