سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل اضافية حول طبيعة علاقتها بوائل رمضان “نحن لم نتطلق”

سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل اضافية حول طبيعة علاقتها بوائل رمضان “نحن لم نتطلق”

Whats up

Telegram

أوضحت الممثلة سلاف فواخرجي حقيقة انفصالها عن زوجها المخرج وائل رمضان وذلك خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية، لميس الحديدي.

وردًا على سؤال هل تقبلين بالعودة كزوجة الى وائل رمضان في حال طلب منك ذلك؟ ردّت “فواخرجي”: “أحيانا نتكلم في الموضوع، ولم يكن لدي يوماً شروطًا معينة في علاقتي مع وائل، لكننا أحياناً نختلف في الآراء”.

وأضافت:”ما تمّ الاعلان عنه السنة الماضية انفصال وليس طلاق فنحن لم نتطلق. نحن منفصلان لكننا معاً طوال الوقت، نحن لدينا عائلة وحمزة وعلي، وما زلنا أصدقاء ووائل بالنسبة لي ليس زوجًا فقط، هو شقيق وصديق وأب وما فعله تجاه والدَي كان عظيم جدًا”.

وردًا على سؤال هل تقيم مع وائل رمضان في منزل واحد، قالت “فواخرجي”: “معظم الوقت في نفس المنزل وعندما فكرنا في موضوع الانفصال كان القرار رباعيًا مع ولدَي، وفكرنا أنه قد يكون مفيدا لفترة معينة ولصالحنا”.

وأردفت “فواخرجي”: “كل بيت فيه مشاكل وخاصة في بلد فيه حرب وكل الناس مضغوطة وتعبانة”.


وكان المخرج وائل رمضان  قد فجّر مفاجأة من العيار الثقيل العام الفائت (٢٠٢٣) بعد الاعلان أنه يقيم مع الممثلة سلاف فواخرجي في منزل واحد رغم الانفصال، مؤكدًا أن الطلاق لم يتم بينهما بل البيان تحدّث عن انفصالهما ليقررا لاحقًا استكمال اوراق الطلاق أو العودة الى بعضهما.

كما كانت سلاف فواخرجي، قد أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج وائل رمضان عبر حسابها في انستغرام حيث نظّمت بالواقعة بيت شعر مؤثر عبّرت من خلال الكلام عن حزنها الشديد على هذا الفراق الذي وصفته بأنه حدث كان رغمًا عنهما.


الجدير ذكره أن  سلاف فواخرجي تزوجت من الممثل والمخرج السوري وائل رمضان عام ١٩٩٩  تعرفت عليه بشكل أكبر أثناء تصوير مسلسل “الجمل” انفصلا لفترة عام ٢٠٠٤  وعادا مرة أخرى لبعضهما بعد فترة، ولديهما ولدَين هما حمزة وعلي وقد شاركها في مسلسل “الحسناء والعجوز” وأجزاء من مسلسل “بقعة ضوء”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram