سيّدة الرقي الاناقة والنعومة..تخطف الأنظار بحضور راقٍ في حفل دبي

سيّدة الرقي الاناقة والنعومة..تخطف الأنظار بحضور راقٍ في حفل دبي

Whats up

Telegram

 

خطفت النجمة اللبنانية، ماغي بوغصن، الانظار خلال حضورها احتفاليّة خاصة في دبي تُعنى بالمجوهرات الراقية والساعات الفاخرة.

وعلى وقع نجاح شخصيّة يسار التي قدّمتها في مسلسل “عَ أمل” والانتشار الواسع للعمل ونجاحه المُبهر في العالم، حضرت ماغي بو غصن الحدث وسط رسائل التهنئة، معبّرة عن سعادتها بالمشاركة في الحفل المميّز ومشيرة ان المجوهرات تعني لها الكثير كجميع السيدات، لأنها تزّين المرأة وهي صديقة لها.

ولفتت ماغي الأنظار بإطلالة ساحرة وجذابة وبدت في غاية الجمال والاناقة وكعادتها التقطت الصور مع الجميع وتبادلت اطراف الحديث مع الحضور من بينهم الممثل المصري ماجد المصري الذي هنأها على العمل.

نذكر أنّ  مسلسل “عَ أمل”  حقّق نجاحاً جماهيرياً وتفاعلاً كبيراً عبر مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي، ودخل الترند بشكل يوميّ على تويتر طيلة فترة عرضه، كما إحتلت مشاهد وعبارات ماغي بو غصن في العمل، كما مقدّمة برنامجها في المسلسل وأغانيه ترند الـTiktok عربياً بشكل يوميّ.

 

المسلسل من أنتاج ايغل فيلمز، تأليف ندين جابر، إخراج رامي حنا ويجمع نخبة من نجوم الدراما العربية ماغي بو غصن، مهيار خضور، عمار شلق، بديع ابو شقرا، كارول عبود، طلال الجردي، السا زغيب، ماريلين نعمان، سيرينا الشامي، إيلي متري، نوال كامل، ريان حركة، جوي حلاق وعدد كبير من النجوم .

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram