دخلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مساء أمس إلى أحد الأستديوهات الموسيقية في بيروت، لتضع صوتها على أغنية جديدة، حسب مقطع الفيديو الذي نشره الملحن اللبناني نبيل الخوري عبر خاصية الستوري على حسابه على الانستاغرام، والذي قصد التعبير من خلاله عن سعادته بالتعاون الذي جمعه بشمس الأغنية، فألهب ذلك المقطع مواقع التواصل الإجتماعي، وأشعل حماس محبّيها الذين ينتظرون جديدها بفارغ الصبر، ووصل الحدّ إلى إطلاق هاشتاغ عقب هذا المقطع، يطالبون فيه نجمتهم بإصدار ألبومٍ كامل، وسرعان ما تحوّل إلى تراند على تويتر وإحتلّ مراتب متقدمة.. "#بدنا_ألبوم_يا_نجوى". جديرٌ بالذكر أن آخر أغنية أصدرتها شمس الأغنية هي "معذور قلبي"، التي أصدرتها نهاية العام الماضي، من إنتاج روتانا، قبل أن تصدر بعدها أغنية خاصة هي "زايد مجدها", كتحية حب وعرفان من لبنان إلى الإمارات العربية وشعبها. "نجوى نيوز"
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :