نوال الزغبي للطبقة السياسية: “فلوا ليرتاح الشعب”

نوال الزغبي للطبقة السياسية: “فلوا ليرتاح الشعب”

 

 

 

 

تعبر الفنانة اللبنانية نوال الزغبي دورياً عن غضبها اتجاه الطبقة السياسية.

وكتبت نوال الزغبي عبر موقع التواصل الإجتماعي، وطالبت فيه برحيل الطبقة السياسية الحاكمة، وقالت: “قتلتوا البلد! شو بعدكن ناطرين!!!! فلوا ليرتاح الشعب وترجع كرامتنا…. ويرجع لبنان العز والكرامة ومنارة الشرق”.

وكانت نوال قد باركت لزميلتها الفنانة اللبنانية هيفا وهبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، على إصدارها الفيديو كليب الجديد لأغنيتها “لو كنت”.

وكتبت نوال في صفحتها قائلة: “ألف مبروك أغنية لو كنت روعة كتير حلوة وجديدة وأنت دائما رائعة، أحبك”. فأعادت هيفا نشر ما كتبته نوال معلّقة: “شكرا إنك شاركتيني فرحتي، الله يبارك فيكي، أحبك أيضاً”.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي