#نجوى_كرم تهنّئ بـ #عيد_الأب ورائعتُها "وكبرنا" الأكثر تداولاً في هذه المناسبة!

#نجوى_كرم تهنّئ بـ #عيد_الأب ورائعتُها

 

 

 

 

يحتفل العالم أجمع اليوم 21 يونيو باليوم العالمي للأب، وبهذه المناسبة كتبت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: "البَيّ مصدر قوّة ما بتتعوّض بحدا، هو الحماية والأمان"، وأضافت: "ينعاد على كل بَيّ عم يمارس دَورو صحّ على هالأرض.. #عيد_الأب". وأرفقت شمس الأغنية رابط أغنيتها الشهيرة "وكبرنا يا بيّي"، الحوارية الغنائية الرائعة مع الفنان الراحل وديع الصافي. هذا وإنتشرت عدة مقاطع من هذه الأغنية عبر تغريدات في تويتر، وعدة صفحات على الفايسبوك، حيث تداولها كثيرون لهذه المناسبة، أشهرهم الكاتبة الجزائرية الكبيرة "أحلام مستغانمي" والإعلامية اللبنانية "ريما نجيم". جديرٌ بالذكر أنّ شمس الأغنية كانت قد سيطرت على التراند وكانت حديث الجمهور العربي في أحدث ظهور لها، عبر إطلالة تليفزيونية في ختام برنامج "الدنيا علمتني"، وإطلالة أخرى غنائية على مسرح فندق فور سيزنز الرياض، ضمن حفلات الرياض بالمملكة العربية السعودية. "نجوى نيوز"

 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي