#منى_أبو_حمزة تعلّق على نجاح حفل #نجوى_كرم في السعودية: "فرحة الرياض فيكِ كانت كبيرة والإقبال أكبر"!

#منى_أبو_حمزة تعلّق على نجاح حفل #نجوى_كرم في السعودية:

 

 

 

 

كانت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قد نشرت صوراً لها من حفلها الضخم والناجح الذي أحيته مؤخراً ضمن "حفلات الرياض"، وإختصرت التعليق على الحفل قائلة: "فرحتي طالعة من الصورة"، فقامت الإعلامية اللبنانية "منى أبو حمزة" بإعادة نشر تغريدة شمس الأغنية وعلّقت عليها بكثيرٍ من الحب قائلة: "وسمعنا إنه فرحة الرياض فيكي كانت كبيرة والإقبال أكبر"، فشكرتها شمس الأغنية على ذوقها ومحبتها الكبيرة لها. جديرٌ بالذكر أن نجوى كرم قد أحيت حفلاً ناجحاً في العاصمة السعودية الرياض، من تنظيم روتانا ورعاية الهيئة العامة للترفيه، وتصدّرت نجوى التراند في السعودية وعدة دول عربية ليلة حفلها في فندق فور سيزنز الرياض، عبر هاشتاغ "#نجوى_كرم_في_الرياض".

 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي