بعد حفلها الضخم والناجح في #الرياض.. #نجوى_كرم تصف فرحتها: "طالعة من الصورة"!

بعد حفلها الضخم والناجح في #الرياض.. #نجوى_كرم تصف فرحتها:

 

 

 

 

أعربت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن سعادتها بنجاح حفلها ضمن "حفلات الرياض" بالمملكة العربية السعودية، بأن هذه الفرحة كانت واضحة على وجهها وظهرت جليّةً في الصور التي أُخذت لها من الحفل. حيث نشرت شمس الأغنية بعض الصور على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت عليها قائلة: "فرحتي طالعة من الصورة". وأحيت شمس الاغنية ليلة الجمعة الماضية، حفلاً ضخماً في فندق فور سيزنز الرياض، برعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهي أول فنانة لبنانية يتمّ إختيارها لعودة الحفلات والمهرجانات في المملكة. وتصدّر هاشتاغ "#نجوى_كرم_في_الرياض" موقع تويتر في السعودية ليلة حفلها، وفي عدة دول عربية.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي