تألّقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، في حفلها الساهر أمس الجمعة 11 يونيو، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور جماهيري كبير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا. بدأت نجوى كرم الحفل، وكان في استقبالها سالم الهندي (المدير التنفيذي لشركة روتانا المنظمة للحفل)، وقدمت باقة من أروع أغانيها، من بينها: «كتير حلو، حظي حلو، ملعون أبو العشق»، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، وأشادوا بجمال أدائها ورصانة صوتها وحضورها الجميل اللافت. واختتم الحفل الفنان ماجد المهندس الذي أطرب هو بدوره جمهور الحفل أمس الجمعة. وجاء حفلهما في إطار عودة الحفلات والمهرجانات في السعودية، ضمن "حفلات الرياض" برعاية الهيئة العامة للترفيه وبتنظيم شركة روتانا.
ياسلام يانجوى..❤️#نجوى_كرم_في_الرياض #حفلات_الرياض @najwakaram @RotanaMusic pic.twitter.com/Mpz9L0N667
— إذاعة روتانا (@RotanaFMKSA) June 11, 2021
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :