بعد أن وصلت إلى العاصمة السعودية الرياض أمس، وكان في إستقبالها وفدٌ من شركة روتانا وعددٌ كبير من محبّيها هناك، إستقبلت شمس الأغنية العديد من باقات الورود التي أغرقت جناحها اليوم في فندق "فور سيزنز الرياض"، والتي وصلتها من جمهورها في السعودية الذين إحتفوا بوجودها على أرض بلدهم، معبّرين عن فرحتهم وعن حماسهم لملاقاتها الليلة في حفلها المنتظر. ونشرت شمس الأغنية صوراً لباقات الورود، موجّهةً الشكر لمحبّيها قائلة: "بشكركن من قلبي، ومنتلاقى الليلة". وتستعدّ شمس الأغنية لإحياء حفلٍ ضخم في الساعة العاشرة مساءاً من ليلة اليوم، في فندق فور سيزنز الرياض، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وبتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويأتي الحفل ضمن فعاليات "حفلات الرياض"، ويُقام وفق إجراءات إحترازية صارمة للوقاية من فيروس كورونا.
Bechkerkoun men albi?
— Najwa Karam (@najwakaram) June 11, 2021
Mnelta2a l llayli ?? pic.twitter.com/W1JhORHr9U
الليلة.. شمس الغنية #نجوى_كرم تحيي حفلاً ضمن #حفلات_الرياض في فندق "فور سيزنز الرياض" في العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية!
— Najwa Karam News ? (@najwa_news) June 11, 2021
برعاية #هيئة_الترفيه وتنظيم شركة #روتانا@najwakaram @GEA_SA @RotanaMusic @Enjoy_Saudi pic.twitter.com/n9rXTvEpO6
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :