الجمهور السعودي يحتفي بِـ #نجوى_كرم على أرضه.. الورود تُغرِق جناحها في الفندق قبل الحفل بساعات!

الجمهور السعودي يحتفي بِـ #نجوى_كرم على أرضه.. الورود تُغرِق جناحها في الفندق قبل الحفل بساعات!

 

 

 

 

بعد أن وصلت إلى العاصمة السعودية الرياض أمس، وكان في إستقبالها وفدٌ من شركة روتانا وعددٌ كبير من محبّيها هناك، إستقبلت شمس الأغنية العديد من باقات الورود التي أغرقت جناحها اليوم في فندق "فور سيزنز الرياض"، والتي وصلتها من جمهورها في السعودية الذين إحتفوا بوجودها على أرض بلدهم، معبّرين عن فرحتهم وعن حماسهم لملاقاتها الليلة في حفلها المنتظر. ونشرت شمس الأغنية صوراً لباقات الورود، موجّهةً الشكر لمحبّيها قائلة: "بشكركن من قلبي، ومنتلاقى الليلة". وتستعدّ شمس الأغنية لإحياء حفلٍ ضخم في الساعة العاشرة مساءاً من ليلة اليوم، في فندق فور سيزنز الرياض، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وبتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويأتي الحفل ضمن فعاليات "حفلات الرياض"، ويُقام وفق إجراءات إحترازية صارمة للوقاية من فيروس كورونا.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي