#نجوى_كرم في #الرياض من أجل حفلها الليلة.. والسعوديون يثنون على وصولها بالعباءة إحتراماً لتقاليدهم!

#نجوى_كرم في #الرياض من أجل حفلها الليلة.. والسعوديون يثنون على وصولها بالعباءة إحتراماً لتقاليدهم!

 

 

 

 

 

وطأت قَدَما شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أمس أرض العاصمة السعودية "الرياض"، قادمةً من بيروت، من أجل إحياء حفلها اليوم الجمعة 11 يونيو في فندق الفور سيزنز الرياض، ضمن فعاليات"حفلات الرياض"، تحت الرعاية السامية للهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وبتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. ووصلت شمس الأغنية على أنغام أغنيتها التي أهدتها للسعودية "الله ياخذ بيدك يا سعودية"، وهي مرتديةً العباءة كعادتها في كلّ مرة تزور فيها هذا البلد المحافظ، إحتراماً منها لعاداتهم وتقاليدهم، وهو ما أثنى عليه السعوديون أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مرحّبين بها في بلدهم ومتحمّسين لحفلها الليلة. ونشرت فيديو لها من مطار الرياض قالت فيه: "نحنا وصلنا على الرياض، نحنا بالمطار وادعولنا حتى تكون حفلتنا بكرا الجمعة من أروع الحفلات". يُقام حفل شمس الأغنية والفنان ماجد المهندس، الليلة في فندق فور سيزنز الرياض، عند الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، ضمن شروط إحترازية وبروتوكولات خاصة لضمان سلامة الجميع، والحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. "نجوى نيوز"

 

 

 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي