وطأت قَدَما شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أمس أرض العاصمة السعودية "الرياض"، قادمةً من بيروت، من أجل إحياء حفلها اليوم الجمعة 11 يونيو في فندق الفور سيزنز الرياض، ضمن فعاليات"حفلات الرياض"، تحت الرعاية السامية للهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وبتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. ووصلت شمس الأغنية على أنغام أغنيتها التي أهدتها للسعودية "الله ياخذ بيدك يا سعودية"، وهي مرتديةً العباءة كعادتها في كلّ مرة تزور فيها هذا البلد المحافظ، إحتراماً منها لعاداتهم وتقاليدهم، وهو ما أثنى عليه السعوديون أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مرحّبين بها في بلدهم ومتحمّسين لحفلها الليلة. ونشرت فيديو لها من مطار الرياض قالت فيه: "نحنا وصلنا على الرياض، نحنا بالمطار وادعولنا حتى تكون حفلتنا بكرا الجمعة من أروع الحفلات". يُقام حفل شمس الأغنية والفنان ماجد المهندس، الليلة في فندق فور سيزنز الرياض، عند الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، ضمن شروط إحترازية وبروتوكولات خاصة لضمان سلامة الجميع، والحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. "نجوى نيوز"
وصول شمس الاغنية اللبنانية #نجوى_كرم الى الرياض لاحياء حفل الغد مع برنس الغناء #ماجد_المهندس
— ?RotanaMusic (@RotanaMusic) June 10, 2021
احجز تذكرتك الان ??https://t.co/kC390tFlzr
برعاية الهيئة العامة للترفيه
الجمعة 11 يونيو
?فور سيزونز الرياض
تنظيم #روتانا@majidalmohandis @najwakaram @GEA_SA@Enjoy_Saudi pic.twitter.com/Pj9722KLvK
والله مرة شكرا لكل فنانة تجي السعودية بالعباية، وتحترم بلبسها البلد حتى بالحفلات #نجوى_كرم_في_الرياض https://t.co/kUNlPhUWMU
— #ابـ تـ هـ ـا ل _ ا لـ عـ مـ و د ي ☆ (@ebtehal_i) June 10, 2021
اللي عاجبني انها محترمه عاداتنا وتقاليدنا ولبست العبايه?????. @najwakaram #نجوى_كرم_في_الرياض #najwakaram pic.twitter.com/g0Yrck7M7y
— ?????♕✰. (@Q_Sara73) June 10, 2021
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :