#نانسي_عجرم تنضمّ إلى جمهور #نجوى_كرم في المطالبة بجديدها: "الكلّ بانتظار الرجعة"!

#نانسي_عجرم تنضمّ إلى جمهور #نجوى_كرم في المطالبة بجديدها:

 

 

 

 

 

تقدّمت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم برسالة تهنئة إلى زميلتها الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم"، التي يصادف اليوم عيد ميلادها. وكتبت شمس الأغنية عبر حسابها في تويتر قائلة: "ان شاء الله تظلّي معيّدة بالسلام والنجاح، عقبال الـ100 يارب، هاپي بيرثداي نانسي عجرم". لتجيب نانسي على تغريدة شمس الأغنية بالقول: "شكر كبير ومن القلب نجوى"، وأضافت مطالبةً إياها بالتواجد على الساحة وإصدار الجديد، قائلة: "بعرف الظروف صعبة ولكن وجودك أساسي بكلّ الأوقات. الكلّ بانتظار الرجعة". وكما لاقت معايدة نجوى لنانسي تفاعلاً إيجابياً لدى المغرّدين على تويتر، فقد لاقى ردّ نانسي موافقةً وإستحساناً كبيرين لدى محبّي شمس الأغنية، الذين يَتُوقون إلى جديدها بفارغ الصبر.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي