أخبار
شخصيات نعت السيد نص.ر.الله القومي: وداعا يا أشرف الناس ميقاتي: تضامننا اليوم هو أقوى ردّ على العدوان الاسرائيلي “الخارجية الروسية” عن إستشهاد ن.ص.ر الله: فعل عنيف ينذر بعواقب وخيمة! النخالة عن استش.هاد نصر الله: المقاومة الفلسطينية فقدت سنداً قائد حركة أنصارالله السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: ببالغ الحزن والأسى والألم مصاب أمتنا الإسلامية باستشهاد أخينا وحبيبنا العزيز المجاهد الكبير سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الل بنحو 85 قنبلة خارقة للتحصينات تزن طنا من المتفجرات، وبدون علم الطيارين، تفاصيل تكشف حول عملية اغت.يال الس.يد نص.رالله الخامنئي أعلن الحداد خمسة أيام على السيد نصر الله: كان نهجا ومدرسة وكما لم تذهب دماء السيد عباس الموسوي هدرا فلن تذهب دماؤه هدرا ايضا اللواء ابراهيم للسيد نصر الله: أخرج لملم جراحهم وكفكف دموعهم وسر بهم إلى النصر حيث اعتادوا أن ينهوا كل مسير لهم معك بري ناعيا السيد نصر الله: كل الكلمات التي يمكن أن تقال تعجز عن وصف حبك للوطن

 

غير مكانه في غزة... إغتيال نصرالله يُرعب السنوار!

غير مكانه في غزة... إغتيال نصرالله يُرعب السنوار!

 

Telegram

 

فيما لا تزال الصدمة تخيم على حزب الله الذي أعلن رسميا مقتل زعيمه حسن نصرالله، بدأ العديد من قيادات حماس يعززون احتياطاتهم الأمنية.

فقد أفادت مصادر "العربية"، اليوم السبت، أن "زعيم الحركة يحيى السنوار فضلا عن قادة آخرين في غزة قرروا وقف كل التحركات بعد اغتيال نصرالله".


كما أشارت إلى، أن "الحركة غيرت دوائر تأمين السنوار خلال الأيام الماضية".


كذلك كشفت المصادر، أن قيادات حماس في الداخل قرروا وقف التواصل مع قيادييها بالخارج حتى إشعار آخر.

إلى ذلك، أوقف عدد من مسؤولي حركة الجهاد أي تحركات أو اجتماعات في  لبنان، خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، كانت مصادر مطلعة أكدت أيضا في وقت سابق اليوم أن المرشد الإيراني علي خامنئي نقل إلى مكان أكثر أمانا داخل البلاد، وفق رويترز.

يشار إلى أن السنوار كان أوقف منذ مدة طويلة التواصل عبر الهواتف، تحسبا واللاسلكي تحسبا من الاغتيال، فيما لا يعرف مكانه منذ تفجر الحرب في قطاع غزة يوم السابع من تشرين الأول الماضي، مع العلم أن الترجيحات الإسرائيلية تفيد أنه ما زال تحت أحد الأنفاق المترامية في مدينة رفح جنوب القطاع.

ومنذ تصاعد المواجهات بين الجانبين، اغتالت إسرائيل القيادي صالح العاروري في الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الثاني من كانون الأول الماضي، ثم اغتالت رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية يوم 31 تموز، كما أكدت أنها قتلت الآلاف من عناصر الحركة خلال الحرب في غزة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

 

Telegram