مكافأة أميركية 5 ملايين دولار لمعلومات عن ”ملكة العملات المشفرة”!

مكافأة أميركية 5 ملايين دولار لمعلومات عن ”ملكة العملات المشفرة”!

Whats up

Telegram


حدّد مكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي مبلغ 5 ملايين دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن ”ملكة العملات المشفرة” روجا إغناتوفا، بعد احتيالها بجمع 4 مليارات دولار من خلال بيع عملتها “الون كوين”.

وكانت إغناتوفا، المولودة في بلغاريا، وتحمل الجنسية الألمانية، بدأت عام 2016 بالترويج لعملتها الرقمية المشفرة الجديدة “الون كوين”، على اعتبار أنها ستكون المنافسة لعملة “البتكوين” الرقمية الشهيرة.

وأقنعت إغناتوفا المستثمرين أن “الون كوين” يمكن تعدينها، والتحقق من صحة معاملاتها على شبكات العملات المشفرة، وعرضت عليهم مكافآت في شكل رموز يمكن استخدامها لتعدين العملة وجذب المزيد من المشترين.

وبعد اكتشاف عمليات النصب، أصدر مكتب التحقيقات مذكرة اعتقال بحق إغناتوفا، الحاصلة على شهادة في القانون من جامعة أكسفورد، ورصد مكافأة بـ100 ألف دولار لمن يساعد في القبض عليها، ثم رفع المكافأة إلى 250 ألف دولار، ثم أوصلها إلى 5 ملايين دولار أميركي لعلها تقنع من حولها بالإدلاء بمعلومات عنها، لتتحول إلى المطلوبة رقم واحد من بين نساء العالم.
كما كشفت وثائق خاصة لمكتب التحقيقات أن إغناتوفا كانت تحظى بحماية “تاكي”، أحد أكبر تجار المخدرات في بلغاريا، والمطلوب من طرف الإنتربول.

وبحسب تقارير فإن آخر ظهور علني لإغناتوفا يعود إلى عام 2017، حين شوهدت وهي تستقل طائرة تابعة لشركة “ريان إير” من صوفيا إلى أثينا.

كما أشارت تقارير إلى أنها لجأت لعمليات تجميلية لتغير ملامحها، بينما تداولت مواقع إخبارية نبأ مقتلها عام 2018 بأمر من حارسها تاكي الذي أمر بتقطيع جسدها ورميه في البحر، ولكن بعدها بعام، تم تداول خبر اعتقال شقيقها بعد تواصلها معه.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram