حتّى اللحظة تمّ التعرّف على 28 شخصاً من عصابة اغتصاب الأطفال عبر “تيك توك”

حتّى اللحظة تمّ التعرّف على 28 شخصاً من عصابة اغتصاب الأطفال عبر “تيك توك”

Whats up

Telegram

أوقفت الأجهزة الأمنية 6 من أصل 30 متورطاً في عصابة منظمة، يُشتبه بأنهم أقدموا على استدراج قصّر عبر التيك توك، واغتصابهم ثم ابتزازهم.

وأعلن مصدر قضائي أنه “جرى حتى الآن التعرّف على 28 شخصًا على الأقل (ستة منهم موقوفون) من أفراد العصابة المتعددة الرؤوس، والتي جنّدت مراهقين محترفين من خارج لبنان لاستدراج الأطفال عبر تيك توك”.

وأضاف المصدر أن الضحايا “تعرضوا للاغتصاب بعد تخديرهم بمواد وضعت في مشروبات قُدّمت لهم، وأُجبروا على تعاطي المخدرات ثم الترويج لها تحت طائل ابتزازهم بمقاطع مصورة”، مشيراً إلى أن أعمارهم لا تتجاوز 16 عاماً”.

وأوضح أنه “جرى استدراجهم بطرق عدة على غرار عروض هدايا من محل للملابس وإيهامهم بتصوير دعايات أو عبر صالون مصفّف شعر أو حسابات مزيّفة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وفي التفاصيل، أقدم المتورطون بعد استدراج الأطفال “على اغتصابهم وتصوير عملية الاغتصاب ومن ثم جعلهم يشاهدون المقاطع المصورة، وابتزازهم بنشرها في حال تحدّثوا عمّا تعرّضوا له”.

وتكمن خطورة الملف، في كون “حوادث الاغتصاب والتحرّش التي تطال قاصرين ليست حوادث فردية بل عمل منظم ضمن أفراد عصابة يقدمون تسهيلات لبعضهم البعض ويتبادلون الضحايا”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram