الإسباني اولمو فخور بالتعادل أمام البرازيل

الإسباني اولمو فخور بالتعادل أمام البرازيل

Whats up

Telegram

عاد المنتخب البرازيلي من بعيد وقلب تأخره بهدفين أمام اسبانيا إلى تعادل قاتل 3-3 في مباراة دولية ودية لكرة القدم على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، بعد ثلاثة ايام من فوزه على انكلترا بهدف في ملعب ويمبلي الشهير.

وفرض لاعب وسط مانشستر سيتي الانكليزي رودري نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهدفين الاول والثالث من ركلتي جزاء في الدقيقتين 12 و87، فيما سجل مهاجم لايبزيغ الالماني داني أولمو الثاني (36)، مانحا “لا روخا” التقدم بهدفين.

وقال أولمو “المباراة ضد البرازيل ليست ودية على الإطلاق، خصوصا أن المنتخبين يريدان الفوز، قدمنا كل شيء على أرض الملعب مع الكرة ومن دونها في النهاية، لم يحدث ذلك (الفوز)، لكن علينا أن نشعر بالفخر بما فعلناه”.

ورد “راقصو السامبا” بهدفي رودريغو مهاجم ريال مدريد الاسباني، اثر خطأ من حارس مرمى أتلتيك بلباو أوناي سيمون (40) والبديل إندريك (50) الذي كان منح بلاده الفوز على انكلترا بعد دخوله أيضاً إلى ارض ملعب النادي الملكي الذي سيدافع عن ألوانه اعتبارا من الموسم المقبل، قبل ان يعود صانع العاب وست هام يونايتد الانكليزي لوكاس باكيتا ويسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

واقيمت المباراة بين المنتخبين للمساعدة في مكافحة العنصرية بعد الاساءات المتكررة التي استهدفت جناح ريال مدريد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور في الملاعب الاسبانية.

ولم يظهر فينيسيوس الذي حمل شارة القيادة لابطال العالم 5 بصورة متألقة، في حين خطف زميله المستقبلي في فريق “لوس بلانكوس” إندريك الأضواء منه، بينما تألق المغربي الاصل لامين جمال (16 عاما) لاعب برشلونة مع إسبانيا.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram