انخل دي ماريا يتلقى تهديدات بالقتل في الأرجنتين

انخل دي ماريا يتلقى تهديدات بالقتل في الأرجنتين

Whats up

Telegram

تلقى المهاجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا تهديدات في منزل عائلته في ضواحي مدينة روساريو، وسط موجة من العنف المتعلق بالمخدرات في المدينة.

وتزامنت رسالة التهديد للنجم الارجنتيني بعد أسبوع من تصريحاته، والتي قال فيها إنه يود أن ينهي مسيرته في نادي روساريو سنترال الذي كان ينتمي له في طفولته، علماً أنه يلعب حاليا لبنفيكا بطل البرتغال.

وذكر موقع “إنفوباي” الإخباري الأرجنتيني نقلا عن مصادر في الشرطة المحلية، ان سيارة تركت لافتة أمام المنزل الذي عادة ما يقيم فيه دي ماريا (36 عاما)، تحمل رسالة إلى عائلته بأنه حتى حاكم المقاطعة ماكسيميليانو بولارو، لن يضمن سلامتهم في حال عاد دي ماريا إلى المدينة.

وتضمنت الرسالة تهديداً واضحاً، وجاء فيها: “أبلغوا ابنكم أنخيل بألا يعود إلى روساريو لأننا سنقتل أحد أفراد العائلة. حتى بولارو لن ينقذكم. نحن لا نترك ملاحظات على ورق. وإنما نترك خلفنا طلقات نارية وموتى”.

ويشار أن روساريو التي ينحدر منها أيضاً النجم ليونيل ميسي، ويوجد فيها أحد أكبر موانئ الصادرات الزراعية في العالم، تشهد ارتفاعا كبيرا في أعمال العنف من قبل جماعات تهريب المخدرات، فالمدينة تعتبر وفقا لخبراء منفذا محتملا لنقل المخدرات إلى بلدان أخرى.

وكان ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني المولود في روساريو، تلقى تهديدا في خطاب مماثل، العام المنقضي، بعدما قام مسلحان مجهولان بالهجوم على متجر مملوك لعائلة زوجته أنتونيلا روكوزو.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram