هومنتمن يواجه بيروت فرست أو المريميين بالـ”فاينال 8″ السلوي

هومنتمن يواجه بيروت فرست أو المريميين بالـ”فاينال 8″ السلوي

Whats up

Telegram

أوضح جو مجاعص مدرب هومنتمن، أن فريقه سيكون بمواجهة واحد من طرفين صعبين، في دور الثمانية لبطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى للرجال لكرة السلة، والتي انحصرت بين “المريميين” او “بيروت فرست”، وهذا ما ستحدده النتائج المتبقية، في الجولتين الأخيرتين من الدوري المنتظم.

وفوز هومنتمن على اتحاد ميروبا (103-89)، والمريميين على الانطونية (81-76)، مع عدم انتهاء الجولة الـ17 قبل الأخيرة، يجعل الأمور غير محسومة، خاصة في حال خسارة بيروت فرست أمام النادي الرياضي بيروت المتصدر الأحد المقبل.

ولفت مجاعص، بأن مواجهة الهومنتمن لفريق بيروت فرست واردة بقوة، الا بحال فوز الأخير على النادي الرياضي بيروت، فحينها ستتبعثر الاوراق مجدداً، وسيكون المريميين هو خصم الفريق البرتقالي في دور الثمانية.

ونوه إلى أن هومنتمن وبعد بدايته هذا الموسم كان واضحاً أنه سينهي الدوري المنتظم بالمركز الخامس، وعليه فإنه سيواجه رابع الترتيب في الفاينال 8، وفق نظام البطولة هذا الموسم.

ويشار إلى أنه مع انطلاق البلاي أوف بدءاً من دور الثمانية، يتواجه الاول مع الثامن، والثاني مع السابع، ويلتقي الثالث مع السادس، والرابع مع الخامس، وتلعب اربع سلاسل ويعبر منها الفائز بمباراتين من ثلاث مقررة للمربع الذهبي.

واسف مجاعص لغياب زاك لوفتن عن المباراة المقبلة أمام الـ”NSA”، لطرده أمام ميروبا، رغم أن الفريق لا يقوم على لاعب واحد، لكنه كان يتطلع لوجود اللاعبين المميزين بكل المباريات لأجل جمالية اللعب وامتاع الجمهور.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram