ديربي النجمة والأنصار إلى طرابلس لاستيعاب التدفق الجماهيري

ديربي النجمة والأنصار إلى طرابلس لاستيعاب التدفق الجماهيري

Whats up

Telegram

قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، نقل مباراة قمة المرحلة الأولى ضمن الجولة الخامسة من “سداسية اوائل الدوري” التي تجمع الغريمين التقليديين الانصار والنجمة، المقررة يوم الجمعة المقبل، إلى ملعب رشيد كرامي في طرابلس، على أن تنطلق عند الثالثة عصراً.

ولا شك أن هذا القرار يعتبر منطقياً، لا سيما أن ملعب فؤاد شهاب في جونية يصعب على مدرجاته استيعاب التدفق الجماهيري المرتقب.

وبدا ملفتاً ما حصل خلال وعقب المباراة بين النجمة والعهد، التي استقطبت ما يزيد عن 5 آلاف متفرج، والذي كشف أن جماهير اللعبة الشعبية الأولى في لبنان، ستتوافد بأعداد كبيرة إلى قمة الغريمين، وهو ما يمكن لمسه حالياً من خلال التفاعل الكبير، عبر جمهوري الناديين الكبيرين بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشار أن الديربي سيكون مختلفاً هذه المرة، نظراً للتنافس المحموم بين الفريقين على اللقب، بمشاركة العهد بطل المسابقة، بالإضافة إلى الصفاء.

فالانصار انتزع صدارة الترتيب المرحلة الأولى في الجولة السابقة، بفارق الأهداف عن العهد، ولكل منهما 20 نقطة، ولا يبتعد النجمة عنهما سوى بفارق نقطة واحدة.

ويشار أن الجولة الختامية للمرحلة الأولى ستنطلق بلقاء الراسينغ والعهد عصر الخميس (15:00) على ملعب فؤاد شهاب في جونية، في حين يقام لقاء البرج والصفاء عند الثانية والربع عصر يوم الجمعة في جونية.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram