بلدية فرون: الاحتلال يخرق وقف إطلاق النار بمسيّرة ويحاول التضليل ميدانياً

بلدية فرون: الاحتلال يخرق وقف إطلاق النار بمسيّرة ويحاول التضليل ميدانياً

 

 

 

 

أعلن رئيس بلدية فرون، حسن بزي، أن طائرة مسيّرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي استهدفت منطقة مفتوحة قرب المنازل السكنية، مؤكداً أن هذا الاعتداء يمثل أول خرق لإطلاق النار داخل البلدة منذ سريان الاتفاق، ما هدد سلامة المدنيين وبث القلق بين الأهالي.

 
وأوضح بزي في بيان وجهه للأجهزة الأمنية والرأي العام، أن آليتين عسكريتين للاحتلال تحركتا بمحاذاة وادي الحجير ونهر الليطاني للإيحاء بالتوغل، مشدداً على أن الوقائع الميدانية ومقاطع الفيديو تؤكد عدم دخول الآليتين إلى البلدة أو السيطرة على أي جزء منها. وطالب البيان الدولة اللبنانية والجهات الدولية بالتحرك العاجل لوضع حد لهذه الانتهاكات المستمرة.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي