اعتبر "التجمّع الوطني الديمقراطي" أنّ "اتفاق الإطار الثلاثي الذي وقّعته السلطة مخالف للدستور، لأنّه لا يحظى بموافقة معظم اللبنانيين، إضافة إلى عدم وضوحه من جهة انسحاب "إسرائيل" من المناطق المحتلة".
وأشار التجمّع، في بيان، إلى أنّ "هذا الاتفاق أطلق حرية العمل للجيش "الإسرائيلي" في الجنوب، وأكّد احتفاظه بمنطقة أمنية، فضلًا عن عدم ذكر الاتفاق لمسائل عودة النازحين، واستعادة "المحتجزين" لدى "إسرائيل"، وإعادة الإعمار".
كما شدّد التجمع على "ضرورة تراجع السلطة عن هذا الاتفاق، لأنّه يعكس إذعانًا وخضوعًا للخارج و"إسرائيل"، ويؤسّس لفتنة أهلية داخلية لبنان بغنى عنها".
(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)
:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي