بعد متابعتها لنهار الاستشارات النيابية لتأليف الحكومة اللبنانية برئاسة نجيب ميقاتي، عبّرت الفنانة إليسا عن عدم رضاها من الوضع الراهن.
وكتبت مؤيدة الناشطة السياسية سارة اليافي: ”انا برشح سارة اليافي لرئاسة مجلس الوزراء! شبعنا فاسدين“.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :