وصفت الفنانة نوال الزغبي الدولة اللبنانية بـ ”العدو“، وكتبت على حسابها عبر موقع "تويتر" :
”البلد اللي عنده هيك دولة مش بحاجة لعدو“.
وبعد أن أثارت تغريداتها الأخيرة حفيظة الجمهور المتحزب، ردّت الزغبي بالقول:
”انا من الشعب اللي ما عنده اقل الحقوق بهالبلد! يعني ما في كهرباء ولا مي ولا دواء حتى الهوا مقطوع… ما فيني غض النظر عن العالم اللي عم بتموت من الجوع ومن الفقر والدواء المقطوع اللي ما عم نقدر نأمنه!!! كلنا لازم تكون صرختنا موحدة“.
وردّت على من اتهم الفنانين بأنّم يستغلون وجع الشعب، وكتبت:
”طول ما في ناس متلكن كرمالو الشعب رح يموت اكتر واكتر“.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :