إقترب الموعد.. #نجوى_كرم تجدّد الترويج لحفلها في #مهرجان_أنطاليا بتركيا أواخر الشهر المقبل!

إقترب الموعد.. #نجوى_كرم تجدّد الترويج لحفلها في #مهرجان_أنطاليا بتركيا أواخر الشهر المقبل!

 

 

 

 

أعادت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الترويج لحفلها في مهرجان أنطاليا الذي سبق وأعلنت عنه قبل أشهُر، حيث نشرت أمس البوستر الرسمي الخاص بحفلها، بالموعد الجديد الذي سيكون أواخر الشهر المقبل، من 28 إلى 31 أغسطس 2021, أي أربعة أيام و3 ليالي، في فندق پاين بيتش في أنطاليا، المدينة التركية الشهيرة برواجها السياحي العالمي، ضمن رحلة "ستارز أون بورد". هذه الرحلة التي ينظّمها المنتج يوسف حرب، برعاية "طيران الإمارات"، تُعتبر فرصة لا تفوّت لقضاء أوقاتٍ ممتعة تشمل كلّ شيء، من تذاكر الحفلات إلى الإقامة الفندقية، والإستمتاع بأجمل السهرات الفنية مع نجوى كرم وألمع النجوم العرب. شمس الأغنية بدت متحمّسة لهذا المهرجان والعودة لملاقاة جمهورها مباشرةً ومن جديد، حيث علّقت أمس على بوستر الحفل قائلة: "لا أستطيع الإنتظار لرؤيتكم جميعاً". جديرٌ بالذكر أن شمس الأغنية قد أحيت الشهر الماضي حفلاً ضخماً ضمن حفلات الرياض بالمملكة العربية السعودية، من تنظيم روتانا، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، لاقى حفلها نجاحاً باهراً وتصدّرت التراند بالسعودية والعالم العربي ليلة حفلها. كما من المنتظر أن تطرح جديدها هذا الشهر، الذي يترقبه جمهورها بحماس، في فترة عيد الأضحى. "نجوى نيوز"

 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي