الأنظار نحو قمّة العهد والنجمة بالجولة الـ4 للأوائل

الأنظار نحو قمّة العهد والنجمة بالجولة الـ4 للأوائل

Whats up

Telegram

يقصّ فريقا الأنصار والصفاء، شريط مباريات الجولة الرابعة من المرحلة الاولى لسداسية الاوائل في الدوري اللبناني لكرة القدم، عصر الخميس المقبل (15:00)، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب البلدي في جونية.

ويطمح الأنصار لمواصلة عروضه القوية التي تترافق مع نتائج ملفتة بقيادة مدربه يوسف الجوهري، وتالياً تشديد الضغط على قطبي قمة الترتيب، حيث يمتلك 17 نقطة بالمركز الثالث، متأخراً بنقطتين عن العهد المتصدر، وواحدة خلف غريمه التقليدي النجمة، أما الصفاء (16) فهو يدرك أن أي تعثر سيعقد حساباته في حال أراد البقاء بالمنافسة. وسيقام لقاء قمة الجولة بين العهد المتصدر وحامل اللقب، مع النجمة وصيفه وبطل كأس لبنان، عصر يوم الجمعة (15:45) على الملعب نفسه.

ويتطلع العهد بقيادة مدربه رأفت محمد لعدم التفريط بالمزيد من النقاط، كون صدارته باتت مهددة جدياً، علماً أن فوز النجمة سيعيده إلى قمة الترتيب بفارق نقطتين عنه، بينما سيكون انتصاره فرصة للابتعاد بفارق 4 نقاط بمقدمة اللائحة.

والمعلوم أن النجمة يمر بمرحلة انتقالية عقب الاستعانة بالمدرب الصربي دراغان يوفانوفيتش ومساعده عباس عطوي، ويأمل بتعويض انطلاقته “الفاترة” أمام الراسينغ، إذ لم ترض قاعدته الجماهيرية الكبيرة رغم حسم فريقهم الفوز لصالحه.

وتختتم الجولة بلقاء الجريحين البرج (12) والراسينغ (8) عصر يوم السبت (14:15)، على نفس الملعب.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram