إنتصارٌ ثمين وخطوة وحيدة تفصله عن التتويج... الرياضي يقسو على بطل إيران!

إنتصارٌ ثمين وخطوة وحيدة تفصله عن التتويج... الرياضي يقسو على بطل إيران!

Whats up

Telegram

"سبوت شوت"

تمكّن نادي الرياضي بيروت من الفوز على ضيفه فريق غورغان الإيراني في أولى مباريات السلسلة النهائية من بطولة "وصل" بين الفريقين بنتيجة 95-60.

المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب نهاد نوفل في ذوق مكايل، بدأت منذ الربع الأوّل لصالح الرياضي حيث سيطر رجال المدرب أحمد فران بشكل شبه كامل على المباراة ووسعوا الفارق.

وقدّم لاعبو النادي الرياضي مباراة رائعة من جميع النواحي فنيًا هجوميًا ودفاعيًا، حيث سجّل اللاعب المخضرم ثون مايكر 20 نقطة و7 Rebounds، كما قدّم كيكانوفيتش مستوى رائع مسجلًا 16 نقطة و8 Rebounds، وسجّل اللاعب جوناثون سيمونز 16 نقطة و5 Rebounds وبالإضافة إلى تألق الرهيب وائل عرقجي مسجلًا 15 نقطة، 6 Rebounds، و7 تمريرات حاسمة.

فريق غورغان الإيراني لم يقدم المتوقّع منه خصوصًا وأنه الفريق الذي لم يُهزم في بطولة "وصل" هذا الموسم وذلك قبل واقعة الرياضي الذي قسى عليه لتكون نتيجة المباراة 95-60 وفارق الـ 35 نقطة هو الأكبر بتاريخ المواجهات بين بطل لبنان وبطل إيران.

ومع هذا الإنتصار الثمين أصبح النادي الأصفر على بعد خطوة واحدة من التوويج بطلًا على رأس منطقة غرب آسيا، وليواجه من سيتأهل إلى مرحلة "فاينال 8" بطولة " WASL" التي تجمع أول ثلاثة أندية من غرب آسيا لمواجهة أول ثلاثة أندية من الخليج، إضافة إلى بطلي الهند وكازاخستان.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram