غوارديولا يحذّر لاعبي مانشستر سيتي بأن اللقب ليس مضمونًا

غوارديولا يحذّر لاعبي مانشستر سيتي بأن اللقب ليس مضمونًا

Whats up

Telegram

حذر بيب غوارديولا، من أن اقتراب مانشستر سيتي، من قمة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بعد فوزه على برايتون برباعية نظيفة، لا يعني أنه بات ضامناً للقب، مع امتلاكه مباراة مؤجلة ولم يعد بعيداً عن ارسنال سوى بفارق نقطة واحدة، وذلك مع تبقي 4 جولات على اختتام الموسم.

وقال غوارديولا محذراً لاعبيه: “هذا لا يعني أننا سنفوز باللقب، علينا أن نفعل الأشياء لتحقيق ذلك”.

وسئل عما إذا كانت المنافسة على اللقب ما تزل ثلاثية، فرد: “نعم. أشياء كثيرة يمكن أن تحدث. ما حدث مع ليفربول ضد كريستال بالاس وإيفرتون يمكن أن يحدث لنا. يمكن أن يحدث لآرسنال. لا أحد في مأمن. علينا أن نرتاح. الآن نحن فقط نتعافى وننتقل إلى المرحلة التالية”.

وعن تقليص فارق الأهداف على آرسنال، علق: “من الصعب تقليص الفارق. إنهم يسجلون الكثير من الأهداف ولا يستقبلونها، الشيء الأساسي هو الفوز بالمباراة. لدينا 5 مواجهات متبقية، وفي كل مرة تكون مباراة صعبة، والآن نتعافى ثم نواجه نوتنغهام فورست”.

وحول الفوز الاخير، قال: “نعلم أن برايتون لا يستسلم أبدًا، وفي الشوط الأول وجدنا الإيقاع الصحيح وسجلنا في اللحظات المناسبة، في اللحظات المناسبة عاقبناهم.. برايتون خارج ملعبنا دائما ما يكون صعبا للغاية”.

وعما إذا كان نجمه فيل فودين مرشحا للفوز بجائزة لاعب الموسم في البريميرليغ، أجاب: “بالتأكيد. لكنه يريد الفوز بالبطولة، وأرى أن تأثيره في الثلث الأخير كان أفضل من آخر مباراتين أو ثلاث”.

من جهته قال فودين الذي سجل هدفين أمام برايتون: “قلت دائمًا أنني أرى نفسي في المنتصف. انتقلت هذا العام إلى اللعب في العمق، وساعدني ذلك بشكل كبير. أستمتع في الوسط.. وفي الوقت الحالي، أنا أستمتع بكرة القدم واللعب بحرية”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram