عزّ الدين: على العدوّ الإسرائيلي الخروج من أرضنا

عزّ الدين: على العدوّ الإسرائيلي الخروج من أرضنا

Whats up

Telegram

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين أنَّ المقاومة بصدقها هي التي ستبقى ترسم المعادلة مع هذا العدو وهي التي تحمي الوطن وليست الدبلوماسية .

وتوجّه عزّ الدين بالقول إلى الوفود التي وفدت إلينا بأن لا تُتعبوا أنفسكم ووفروا عليكم الوقت لأنّ عليكم أن تضغطوا على العدوّ الإسرائيلي ليوقف عدوانه على أهل فلسطين وغزة وعلى لبنان ومن دون ذلك عبثاً تُحاولون .

وأضاف : عندما يقف إطلاق النار من قبل العدوّ الذي قام بهذا العدوان ليس هناك كلام وهذا ما أعلنته المقاومة في فلسطين من موقع القوة والإقتدار والسيطرة على الميدان الذي هو في نهاية المطاف يحسم أيّ معركة .

كلام عز الدين جاء خلال الحفل التكريمي الذي نظمه حزب الله للشهيد على طريق القدس هادي علي رضا بمشاركة شخصيات وفعاليات ، عوائل الشهداء ، علماء دين والأهالي.

وشدد على أنّ العدوّ الإسرائيلي يجب أن يخرج من أرضنا التي احتلّها ولن نسمح له بالبقاء على ذرّة ترابٍ أو نقطةِ ماء .

ولفت إلى أنّ ما نراه اليوم في لبنان والعراق وسوريا واليمن هو توحّد في الأهداف والتموضع في الساحات والميادين وكلٌّ من موقعه ينصُر المقاومة في فلسطين والقضية الفلسطينية وأهل غزة كما يدافع عن عزّته وكرامته وكرامة شعبه أيضاً .

وختم عز الدين : نحن أمام ثنائية النصرة والدفاع ، ننصر المقاومة والشعب الفلسطيني والمقدّسات ونبذل الدماء والتضحيات لأجلها ونُقلق العدوّ على امتداد الجبهة التي نخوض فيها حرباً حقيقيّة محدودة في المكان والحدود .

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram