ديربي بيروت "أخضر"

ديربي بيروت

Whats up

Telegram

ألحق نادي الأنصار الخسارة الأولى هذا الموسم بغريمه التقليدي النجمة وبنتيجة خمسة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة الحادية عشرة، الأخيرة ذهابًا، من الدوري اللبناني لكرة القدم.
وأدّت هذه الخسارة الى فقدان النجمة الصدارة لمصلحة العهد حامل اللقب الموسم الماضي لكن في جعبة نادي النجمة مباراة مؤجلة ضدّ الأهلي النّبطيّة.

وسيطر الأنصار على مجريات الديربي منذ بدايته، وفي الدقيقة 15 افتتح الحاج مالك التال التسجيل "للزعيم" بعد متابعته لتسديدة مرتدة من حارس مرمى النجمة، ثمّ ضاعف محمّد حبوس النتيجة في الدقيقة 31 لينتهي شوط المباراة الأوّل بتقدّم الأنصار بهدفين نظيفين.
في الشوط الثّاني حاول نادي النّجمة تدارك الأمور والعودة في المباراة فأتى هدف تقليص الفارق في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب ديما، لكن ما كاد "النّبيذي" يتنفّس الصّعداء حتّى عاد الأنصار للتّسجيل وهذه المرّة من نقطة الجزاء عبر لاعبه مالك التال في الدّقيقة 68.
هدف الأنصار الرابع كان من توقيع محمد المصري بمجهود فردي في الدقيقة 71 ليختم القائد نصار نصار مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 74 بعد انفراده بمرمى الخصم.

وبهذه النتيجة، رفع الأنصار رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمّد رصيد النجمة عند 25 نقطة في المركز الثاني خلف العهد المتصدر وبفارق ثلاث نقاط..

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram